الحراك الإخباري - حساني يؤكد أن الانتخابات الرئاسية المقبلة محطة هامة من أجل الوطن
إعلان
إعلان

حساني يؤكد أن الانتخابات الرئاسية المقبلة محطة هامة من أجل الوطن

منذ أسبوع|الأخبار


أكد رئيس حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني الشريف اليوم الجمعة بوهران أن الانتخابات الرئاسية المقبلة محطة هامة من أجل الوطن ينبغي أن يساهم الجميع في إنجاحها.

وقال السيد عبد العالي حساني في لقاء جهوي للإطارات النسوية لحركة مجتمع السلم لولايات غرب البلاد بدار الثقافة زدور ابراهيم بلقاسم بمدينة وهران، أن "الانتخابات الرئاسية المقبلة محطة مهمة من أجل الوطن باعتبارها فرصة للطبقة السياسية و المواطنين من مختلف الأطياف للعمل من أجل وحدة الوطن و استقراره". 

و أضاف نفس المتحدث أن "الانتخابات الرئاسية القادمة تكتسي أهمية بالنظر إلى أنها تأتي في ظل المتغيرات الدولية والمخاطر الإقليمية والتنافس الحاد بين مختلف القوى العالمية و التحولات الجارية في منطقة الساحل و إفريقيا والآثار المرتبطة بالأزمات العالمية في المجالات الأمنية والاقتصادية والعلمية".

و أكد السيد حساني أن حركته "شريك سياسي يتقاطع مع كل السياسات والبرامج والمساعي التي تحفظ للجزائر وحدتها وسيادتها واستقلاليتها ونمو اقتصادها وتنميتها في توجه إيجابي ولا يمارس العدمية في مساعيه السياسية ومواقفه".

و دعا نفس المتحدث المناضلات في حركة مجتمع السلم إلى التفاعل مع الأولويات المرحلية و المشاركة في جميع الفعاليات السياسية و الاجتماعية التي تخدم الوطن و المجتمع و دعم النساء الفلسطينيات في وجه العدوان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني على يد العدو الصهيوني.

التحرير

تاريخ May 10, 2024