anep-logo-new

الثلاثاء، 23 جوان 2026

  • Logo of instagram
  • Logo of facebook
  • Logo of youtube
  • Logo of tiktok

إعادة فتح المنصة الرقمية لإيداع برامج المتعاملين الاقتصاديين

إعادة فتح المنصة الرقمية لإيداع برامج المتعاملين الاقتصاديين

 أعلنت وزارة التجارة الخارجية وترقية الصادرات عن إعادة فتح المنصة الرقمية الخاصة بالمتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مجال التسيير (FONCTIONNEMENT)، وذلك لتمكينهم من إيداع البرامج التقديرية الخاصة بالسداسي الثاني لسنة 2026.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن عملية فتح المنصة انطلقت ابتداء من اليوم الثلاثاء 23 جوان 2026، وتستمر إلى غاية 31 جويلية المقبل.

ودعت الوزارة كافة المتعاملين الاقتصاديين المعنيين إلى الولوج إلى حساباتهم عبر المنصة الرقمية وإتمام عملية إيداع برامجهم التقديرية للسداسي الثاني، وفق الإجراءات المعمول بها.

كما وضعت الوزارة تحت تصرف المتعاملين الاقتصاديين دليلا توضيحيا يشرح مراحل وخطوات إيداع البرنامج التقديري، عبر منصاتها الرسمية الرقمية.

اخبار اخرى