الحراك الإخباري - بلماضي يصرح.. عندما نتأهل لكأس العالم سيكون هدفنا هو الفوز بها!
إعلان
إعلان

بلماضي يصرح.. عندما نتأهل لكأس العالم سيكون هدفنا هو الفوز بها!

منذ 4 سنوات|رياضة

طموح مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، جمال بلماضي، لا يقف عند التأهل و المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر، بل يريد الفوز بها.


عند نزوله ضيفا على برنامج رياضي، في قناة( كنال+) الفرنسية، سئل بلماضي عن كأس العالم المقبلة وعن أهمية التأهل خاصة انها ستقام في دولة قطر التي يعرفها حيدا، فقال بطل إفريقيا:" التأهل طريقه صعب، طويل و معقد، لكنه هدفنا في كل الأحوال، و عدم التأهل يعتبر فشل بالنسبة لنا إضافة إلى الضغط:"

و أضاف بلماضي بنبرة تحمل نوعا من المزاح الممزوج بالجدية:" عندما نحقق كل شيء و نتأهل لكاس العالم، سيكون هدفنا هو الفوز بها.. الهدف ليس المشاركة فقط، أو تقديم أفضل ما نستطيع، بل تقديم كل ما لدينا و الإيمان بالمستحيل".

و قال بلماضي أيضا:" اللاعبون فهموا رسالتي، و لا يضعون حدودا أمامهم.. تحدثنا بعد كأس إفريقيا عن المستقبل، و هل لدينا الرغبة في التطور أكثر و الذهاب ابعد حد، و حسب تقديري انه كل الظروف متوفرة لدينا للصعد اكثر نحو الأعلى:" ثم واصل:" نحن دائما نتحدث عن الأمور التي يجب تطويرها، و قبل هذا نتساءل ان كان للاعبين قوة ذهنية للتحدي، فعندما قلت أننا سنذهب لمصر للفوز بكاس أمم إفريقيا، وبعد إنتهت الندوة الصحفية، بدأنا العمل بكل جدية، لأننا نقول أشياء و بعدها نشرع في العمل على تحقيقها..الآن علينا التأهل لكاس العالم اولا، و سيكون ذلك صعبا لا الجميع سينتظرنا، هذه ليس مشكلة بالنسبة لنا، ولن نضع حدود أمام طموحاتنا".


نور عبد الوهاب 

تاريخ Jan 16, 2020