الحراك الإخباري - إعداد مخطط مروري جديد حول حظيرة الترفيه والتسلية "موستالاند" بمستغانم
إعلان
إعلان

إعداد مخطط مروري جديد حول حظيرة الترفيه والتسلية "موستالاند" بمستغانم

منذ أسبوع|الأخبار


سيتم بمدينة مستغانم إعداد مخطط مروري جديد حول حظيرة الترفيه والتسلية "موستالاند" تحسبا لموسم الاصطياف المقبل، حسبما أفادت به، اليوم الثلاثاء، مصالح الولاية.

وأشار المصدر إلى أن والي مستغانم، أحمد بودوح، عقد أمس الاثنين اجتماعا لدراسة طلب أحد المستثمرين على مستوى حظيرة الترفيه و التسلية "موستالاند" يتعلق بفتح مسلك على الطريق الوطني رقم 11 لتسهيل الولوج إلى مطعم من نوع "درايف"، هو الأول من نوعه وطنيا.

وبعد تقديم عرض حول مخطط تهيئة الموقع وفتح المسلك باتجاه المطعم الذي يتسع ل 1.000 مقعد، أمر الوالي بإعداد مخطط مرور جديد حول حظيرة التسلية والترفيه لفك الاختناق المروري خلال موسم الاصطياف وتخفيف الازدحام حول مختلف المرافق الترفيهية التي تضمها، بما في ذلك المطعم الجديد.

ووجه ذات المسؤول تعليمات تتعلق بدراسة إمكانية تحويل مواقف سيارات الأجرة بمدخل المطعم ومنع توقف الحافلات والسيارات بمدخل حظيرة "موستالاند"، مع التزام المؤسسة المسيرة للمشروع التي ستسلم لها رخص الاستغلال بوضع شاشة لتوجيه المواطنين وتسهيل حركة المرور يضيف نفس المصدر. 

وسيساهم هذا المشروع الاستثماري الذي سيدخل حيز الخدمة قريبا في استحداث أزيد من 150 منصب شغل لاسيما وأنه سيكون أكبر مركز للإطعام على المستوى الوطني بمقاييس دولية وجودة عالية، كما جرى توضيحه.

للتذكير استقبلت مختلف مرافق حظيرة الترفيه والتسلية "موستالاند"، على غرار حديقة الحيوانات ومدينة الألعاب والمتنزهات والبحيرة الاصطناعية والمطاعم والمقاهي، العام الماضي أزيد من 2 مليون زائر لاسيما في فترة الذروة خلال موسم الاصطياف وعطلتي الخريف والربيع، كما أشير إليه.

التحرير

تاريخ Apr 16, 2024