الحراك الإخباري - بادو زاكي للإخباري:" نعم تلقيت اتصالا لتدريب مولودية الجزائر"
إعلان
إعلان

بادو زاكي للإخباري:" نعم تلقيت اتصالا لتدريب مولودية الجزائر"

منذ 4 سنوات|رياضة

أكد مدرب المنتخب المغربي السابق، بادو زاكي، تلقيه مؤخرا اتصالات لتدريب مولودية الجزائر، موضحا أنه لا يوجد أي شيء رسمي لحد الآن.

وقال بادو زاكي، في حديث هاتفي مع الحراك الإخباري، انه تلقى اتصالات في الفترة الأخيرة لخلافة الفرنسي بيرنار كازوني:" هناك كلام عن إمكانية التحاقي بمولودية الجزائر، بحيث اتصل بي أطراف من الجزائر عارضين علي الفكرة، و لكن لا يوجد أي جديد لحد الآن، هي مقترحات فقط".

و عن رغبته للعمل ثانية في الجزائر، بعد تجربته الاولى الناجحة مع شباب بلوزداد، :" مولودية الجزائر فريق كبير  و له قاعدة جماهيرية واسعة، و لكني لم التق بأي مسؤول فعلي في الفريق، و لا أعرف مكانة أو منصب من اتصلوا بي، في الفريق".


هذا، ورفض المدرب السابق لشباب بلوزداد، الحديث عن وضعيته مع الجامعة المغربية لكرة القدم، بحيث ذكرت مصادر اعلامية مغربية مؤخرا إمكانية اشرافه على المديرية الفنية:" سالتني عن مولودية الجزائر فاجبتك، لا أريد أن يخرج الحديث عن هذا الاطار.. معذرة فلن اجيب على سؤالكم حول الجامعة المغربية".


و كان مرور بادو زاكي، بفريق شباب بلوزداد، في 2017 ناجحا، بحيث تمكن من إنقاذ الفريق من السقوط، و توج معه بكأس الجمهورية.


و يشار، إلى أن الرئيس الجديد لمولودية الجزائر، الماس،  يبحث عن مدرب اجنبي، لخلافة الفرنسي بيرنار كازوني، الذي لم يفسخ عقده بعد مع إدارة العميد.

نور عبد الوهاب

تاريخ Jan 20, 2020