إعلان
إعلان

بلماضي يصرح...مباريات تصفيات "المونديال" عبارة عن معارك

منذ شهر واحد|رياضة


اكد جمال بلماضي، مدرب المنتحب الوطني لكرة القدم، عقب قرعة الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2022 بقطر، أن مهمة الخضر لن تكون سهلة رغم أنهم أكبر المرشحين لتصدر المجموعة الأولى و بلوغ الدور الاخير.


و قال بلماضي، في تصريح للموقع الرسمي، لإتحادية كرة القدم، سهرة أمس، الثلاثاء، أن الطريق إلى المونديال سيكون طويل و معقد، كما شرح مدرب الخضر كيفية التعامل مع منافسيه:" الطريق للمونديال سيكون طويلا و صعبا، و كل مباراة لها حقيقتها و تاريخها، و علينا التحضير لكل موعد بأدق طريقة ممكنة.. التتويج القاري الاخير، يحب أن يكون عامل قوة بالنسبة لنا، و سنأخذ كل لقاء بالجدية اللازمة". مضيفا:" علينا بدأ العمل بجدية الآن  لمعرفة منافسينا أكثر... إنها تصفيات كأس العالم و كل مباراة ستكون بمثابة معركة، وسنستغل كامل قوتنا و معارفنا لإنهاء دور المجموعات في المركز الأول قبل دخول الدور الاخير.. سنركز أيضا على تحسين نقاط قوتنا و التقليل من نقاط الضعف لدينا".
ويرى المسؤول الأول عن العارضة الفنية للخضر، أن منتخب بوركينافاسو، هو من قد يشكل عقبة في طريق محاربي الصحراء:" المنتخب البوركينابي، غاب عن كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، و لكني تحدثت سابقا مع اللاعب كابوري في مرسيليا، و أكد لي أن منتخب بلاده لمباراة لم يكن محظوظ فقط، لأن المنافسة في مجموعته كانت قوية، و جانب التأهل بقليل، و عليه فإنه اقوى فريق من الوعاء الثاني، و فيما يخص جيبوتي و النيجر، فلا أملك عنهما معلومات كثيرة".

نور عبد الوهاب

تاريخ Jan 22, 2020